مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتي بتشكيلة غير مكتملة

السبت 14 أيلول , 2019 02:02 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أشار مدرب مانشستر يونايتد أوليه غونار سولشار، إلى احتمال غياب سبعة لاعبين دفعة واحدة عن التشكيلة الأساسية، عندما يواجه ليستر سيتي اليوم السبت على ملعب “أولد ترافورد”، في واحدة من مواجهات الجولة الخامسة للدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكد المدرب النرويجي بشكل قطعي، صعوبة عودة الثنائي الفرنسي بول بوغبا وأنطوني مارسيال، إذ يُعاني الأول من إصابة على مستوى الكاحل، وبسببها اضطر للانسحاب من معسكر منتخب بلاده في عطلة الأسبوع الماضي، بينما مواطنه المهاجم، لم يتعاف بعد من الإصابة التي ألمت به في الفخذ.

ومن بين الأسماء الأخرى التي سيفتقدها عملاق البريميرليغ في معركة الغد، مدافعه الأيسر لوك شو، لمعاناته من نفس إصابة مارسيال، بالإضافة لثنائي الدفاع ديوغو دالوت وإريك بايلي، وأيضا بداعي لعنة الإصابة، التي تهدد الوافد الجديد آرون بيساكا وموطنه جيسي لينغارد.

وقال سولشار في حديثه مع الصحافيين لقد كانت الغرفة المخصصة لعلاج اللاعبين مزدحمة وما زالت كذلك، لذا فإننا لا نعرف من سيكون متاحًا، ربما يلحق بيساكا بالمباراة، ونفس الأمر بالنسبة لجيسي وربما ينضمان لقائمة المنسحبين، لكن الشيء المؤكد أنني لا أستطيع أعدكم بأننا سنعتمد عليهما غدًا”.

وأضاف بوغبا لن يكون متاحًا إلا إذا حدثت معجزة بين عشية وضحاها، لكن حتى الآن لا يبدو حتى جاهزًا للتدريبات، ونأمل أن يعود في مباراة الأسبوع المُقبل ضد ويست هام كذلك أنطوني مارسيال ننتظر عودته مع بوغبا الأسبوع المُقبل.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم يُحقق سوى انتصار وحيد في أول أربع مباريات في موسم البريميرليغ الجديد، وجاء على حساب تشيلسي برباعية كاسحة في المباراة الافتتاحية، بعدها تعادل مع ولفرهامبتون ثم انحنى على ملعبه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس اللندني، وقبل فترة التوقف الدولي أكمل نتائجه المخيبة لآمال جماهيره بالتعادل مع قديسين ساوثامبتون.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل