برشلونة يوافق على إرسال عدو الجماهير لبايرن ميونخ

السبت 17 آب , 2019 01:38 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أصبح في حكم المؤكد أن ينتقل عدو جماهير نادي برشلونة إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عام، وذلك بعد اتفاق كلا الناديين على كافة التفاصيل، بما فيها الشروط المادية وكذا البنود الشخصية في عقد صاحب الشأن.

من جانبها، أكدت إذاعة “راديو كاتالونيا”، أن إدارة بايرن ميونخ توصلت بالفعل إلى اتفاق مع مسؤولي البلو غرانا، بموجبه سينضم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى “آليانز آرينا” على سبيل الإعارة لمدة عام، مع إلزام بطل ألمانيا في آخر سبع سنوات، بشراء صاحب الـ27 عامًا بعد انتهاء مدة الإعارة.

وتأكيدًا على صحة المعلومة، قال المتحدث الرسمي للبرسا، إن الإدارة وافقت بالفعل على التخلص من طريد ارنستو فالفيردي، وذلك بالسماح له بارتداء قميص العملاق البافاري قبل غلق الميركاتو الصيفي في إسبانيا وألمانيا.

وجاءت هذه الأنباء بعد استبعاد لاعب ليفربول السابق من قائمة برشلونة لمباراة أتليتك بلباو في حملة تأمين الليغا للموسم الثالث على التوالي، وقيل إن سبب الاستبعاد للاتفاق على البنود الشخصية في عقده وأيضًا لتحضير نفسه للسفر إلى بافاريا، لوضع اللمسات الأخيرة على عقد ارتباطه بزعيم الأندية الألمانية.

حتى كوتينيو أعطى إشارة واضحة لاقترابه من التوقيع للبايرن، وذلك بمتابعة حساب ناديه المحتمل عبر حسابه على “انستغرام”، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من إحياء مسيرته مرة أخرى، بعد الهبوط الصادم في مستواه منذ قدومه من ليفربول في شتاء 2018 مقابل حوالي 140 مليون جنيه إسترليني.

والمعروف أن بايرن ميونخ كان يستهدف التوقيع مع جناح مانشستر سيتي ليروي ساني لتعويض رحيل الفرنسي فرانك ريبيري، لكن بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اضطر النادي الألماني لاستعارة الكرواتي إيفان بيريسيتش من الإنتر، والآن في الطريق فيليب كوتينيو، كرابع الصفقات الصيفية الرنانة بعد لوكاس هيرنانديز وبنجامين بافارد.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل