رسميا.. آرسنال يوقع مع ديفيد لويز

الجمعة 09 آب , 2019 03:15 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أعلن نادي آرسنال عبر موقعه الرسمي، توصل مجلس الإدارة إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي تشيلسي، بموجبه وقع المدافع البرازيلي المخضرم دافيد لويز على عقد ارتباطه بالمدفعجية، ليعوض رحيل القائد لوران كوسيلني بعد عودته إلى وطنه عبر بوابة بوردو الفرنسي.

وجاء نص البيان الذي نشره موقع آرسنال الرسمي على النحو الآتي، لقد وقع المدافع الدولي البرازيلي دافيد لويز لنا في صفقة انتقال بعقد دائم من تشيلسي، مضيفًا يتمتع صاحب الـ32 عامًا بخبرة كبيرة، اكتسبها باللعب في 524 مباراة على مدار 13 عامًا.

وبعد الانتهاء من كافة إجراءات الصفقة، قال أوناي إيمري الذي أشرف من قبل على تدريب الوافد الجديد، عندما كان يقود باريس سان جيرمان “ديفيد لديه خبرة كبيرة وأتطلع للعمل معه مرة أخرى، نتحدث عن لاعب كبير ومشهور، ومن المؤكد أنه سيضاعف قوة دفاعنا.

وكان لويز قد بدأ مسيرته مع فيتوريا في بلاده، قبل أن ينتقل إلى بنفيكا، ومنه خاض تجربته الأولى مع تشيلسي، ومن ثم قضى عامين مع باريس سان جيرمان، قبل أن يعود مرة أخرى لأسود غرب لندن عام 2016، وبوجه عام، حقق الكثير من الألقاب الجماعية، أهمها وأبرزها على الإطلاق دوري الأبطال مع البلوز عام 2012 وأيضًا البريميرليغ، بالإضافة لكأس الاتحاد الإنكليزي 3 مرات.
 


مقالات وأخبار مرتبطة
٥٠ عاماً على إحـْـراق المَسْجد الأقصَى  المُبَارك
بَعد أن أدوا منَاسِك الحَج  يُكحلون عيُونهم بزيَارة  رَوضة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
سيشاهد العالم البث المباشر لتدمير ألوية «العدو»
"إرهاب الدولة" يحاصر السعودية ويهدد مستقبلها

عاجل