الرئيس الأسد يهنئ الجيش السوري بذكرى تأسيسه

الخميس 01 آب , 2019 10:27 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ دمشق

هنأ الرئيس السوري بشار الأسد جيش بلاده بالذكرى الـ74 لتأسيسه، مؤكدا أن "الحرب المفروضة على مدى أكثر من ثماني سنوات" لم تثن القوات المسلحة عن أداء واجباتها تجاه الوطن.

وأكد الأسد أن القوات المسلحة "لم تدخر الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأبنائه"، مضيفا أنها سطرت "أروع صور البطولة والفداء في حربها على الإرهاب وتصديها للعدوان".

وأضاف مخاطبا أفراد الجيش: "أحييكم أيها الأبطال وأتوجه إليكم اليوم بالتهنئة القلبية بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين لتأسيس جيشنا الباسل، وأبارك لكم ضباطا وصف ضباط وجنودا ميامين في هذا اليوم المجيد عيدكم الأغر، وأبثكم محبة وتقدير أبناء شعبنا الأبي الذي بادلكم الحب والثقة والتضحية والعطاء، لأنكم صناع مجده وانتصاراته وحماة أرضه وسيادته".

وتابع: "على مدى أكثر من ثماني سنوات من هذه الحرب المفروضة على سورية لم تدخروا الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأبنائه، وسطرتم أروع صور البطولة والفداء في حربكم على الإرهاب وفي تصديكم للعدوان، فكنتم أباة أحرارا ورجالا ميامين في صون الأمانة وأداء الرسالة وتحمل المسؤولية".

وختم الأسد كلمته بتجديد ثقته في قوات الجيش والدعاء "بالرحمة والخلود لأرواح شهدائنا الأبرار والشفاء للجرحى والنصر للوطن".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل