التعبئة التربوية والوزير شهيب يتوافقان على معالجة عادلة لقضية الطلاب

الخميس 13 حزيران , 2019 10:28 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

زار وفد من التعبئة التربوية في حزب الله ضم مسؤول وحدة التعبئة التربوية المركزية الحاج يوسف مرعي، ومسؤول المعلمين الدكتور يوسف كنعان، والمسؤول التربوي في بيروت الحاج أسامة ناصر الدين، وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ أكرم شهيب في مكتبه في الوزارة، بحضور مدير عام وزارة التربية ومستشاري الوزير.  

وتناول الوفد مجموعة من القضايا التربوية وفي مقدمتها الطلاب الذين حرموا من المشاركة في امتحانات الشهادة المتوسطة وإضراب أساتذة الجامعة اللبنانية.

وقد استمع الوفد الى شرح معالي الوزير شهيب للأسباب التي أدت الى وقوع مشكلة الطلاب، وأكد الوفد بالمقابل مواقفه الداعمة لحقوق الطلاب مؤيداً لأية معالجة تحفظ الطلاب ومسيرة التربية والتعليم في لبنان. كما أكد الوفد بأنه مع وزير التربية في رفع الغطاء عن أي فاسد سواء في التعليم الخاص أو في أي ملف من ملفات وزارة التربية والتعليم العالي.

وفي هذا الإطار أيضاً طالب وفد التعبئة التربوية معالي وزير التربية بحلول جذرية وعادلة لهذه المشاكل التي تتكرر سنويًا ويقع الضرر فيها على الطلاب وأولياء أمورهم.

وحول إضراب أساتذة الجامعة اللبنانية توافق المجتمعون على دعم الجامعة اللبنانية ومطالب أساتذتها المشروعة والإسراع بمعالجة عادلة تحمي مصالح طلابها ومستقبلهم وتُسهم في النهوض بالجامعة الوطنية وتعزز من دورها الريادي.


مقالات وأخبار مرتبطة
من ذاكرة التاريخ
الإنتخابات الرئاسية التونسية ٢٠١٩
إذلال «إسرائيلي» لبعثة المنتخب السعودي لكرة القدم
روسيا وتركيا تتخليان عن الدولار

عاجل