النخالة مستقبلا الشيخ جبري: مواجهة مخططات التوطين مصلحة لبنانية – فلسطينية مشتركة

السبت 25 أيار , 2019 02:07 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، الأمين العام لـ"حركة الأمة" فضيلة الشيخ عبد الله الجبري، بحضور ممثل حركة الجهاد في لبنان إحسان عطايا.

وتناول اللقاء أهمية دور العلماء في مواجهة المخططات التي تريد تصفية القضية الفلسطينية، وفرض التطبيع مع العدو الصهيوني واقعاً على شعوب الأمة.

وحيا الشيخ جبري مواقف حركة الجهاد ، منوهاً بصمود الشعب الفلسطيني واستمرار مسيرات العودة بعد عام على انطلاقها، وببطولات الأسرى في زنازين العدو.

من ناحيته، أكد الأمين العام لـ"حركة الجهاد" على استمرار قوى المقاومة الفلسطينية، وفي مقدمتها الجهاد، في التصدي لكل محاولات فرض العدو شروطه على الشعب الفلسطيني.

وشدّد النخالة على رفض الشعب الفلسطيني لما يسمى "صفقة القرن"، بكل مندرجاتها، ولا سيما "مؤتمر البحرين" الذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية وتثبيت الكيان الصهيوني على حساب شعوب الأمة ومستقبل الشعب الفلسطيني.


 وأكد المجتمعون على ضرورة بذل كل الجهود من أجل مواجهة جهود الإدارة الأمريكية في عرقلة عمل وكالة "الأونروا" وفرض التوطين، ما ينعكس سلباً على الدول المضيفة، ولا سيما لبنان،مؤكدين على ضرورة إقرار حقوق اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات لتمكينهم من التصدي لكل مشاريع التوطين، وهو مصلحة لبنانية – فلسطينية مشتركة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل