الأمين العام لـ"حركة الجهاد" من لبنان : شعبنا يملك من القوة ما يسقط به "صفقة القرن"

الجمعة 24 أيار , 2019 12:22 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

 

استقبل الأمين العام لـ"حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، زياد النخالة وفداً من مجلس علماء فلسطين، برئاسة الشيخ الدكتور حسين قاسم، وذلك بحضور ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا.

وأثنى الوفد على مواقف حركة الجهاد ورؤيتها السياسية وثباتها على مواقفها رغم المخاطر الكثيرة التي تحيق بالقضية الفلسطينية، منوّهاً بانتخاب النخالة أميناً عاماً للحركة.

بدوره، أكد الأمين العام على دور العلماء في مواجهة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، ولا سيما في ظل موجات التطبيع التي تسعى إلى تشويه الحقائق التاريخية والدينية، مشيداً بالدور الذي يؤديه مجلس علماء فلسطين في وحدة الصف ووأد الفتنة وتوجيه الجهود باتجاه قضية المسلمين المركزية.

وأكّد النخالة على جهوزية قوى المقاومة الفلسطينية، وفي مقدمتها حركة الجهاد للدفاع عن مقدسات الأمة في فلسطين، مشيرا إلى أن قدر الشعب الفلسطيني هو الجهاد والمقاومة، أياً تكن النتائج.

ودعا النخالة إلى ضرورة بذل كل الجهود من أجل إعادة الوحدة إلى الصف الفلسطيني، في إطار الثوابت، وفي مقدمتها تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها، مؤكداً على أن القوى الفلسطينية تمتلك من أوراق القوة ما يمكنها من إسقاط مشروع تصفية القضية الفلسطينية المسمى "صفقة القرن".
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل