خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن ثاني صفقاته الصيفية

الجمعة 17 أيار , 2019 03:56 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


أفادت تقارير صحافية أن ريال مدريد بصدد الإعلان عن ثاني صفقاته الصيفية، ولا يبقى سوى خضوع اللاعب للفحوصات الطبية، التي سيعقبها الإعلان الرسمي عن كافة تفاصيل الصفقة الجديدة، بعد التوقيع مع مدافع بورتو إيدير ميليتاو في وقت سابق، والمنتظر وصوله الآخر إدين هازارد.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” الناطقة بالألمانية، فإن إدارة ريال مدريد توصلت بالفعل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي آينراخت فرانكفورت الألماني، بموجبه سينتقل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش إلى صفوف عملاق الليغا في غضون أيام قليلة، لن تزيد عن بداية الأسبوع المقبل.

وأشارت الشبكة ، أن تكاليف الصفقة بلغت حوالي 60 مليونا، منها 12 مليونا ستذهب إلى رصيد النادي السابق للاعب بنفيكا، بموجب البند الخاص بأحقية النادي البرتغالي بنسبة معينة من بيع اللاعب في المستقبل، بعد إسراع النادي الألماني في تفعيل خيار الشراء بعقد دائم، قبل انتهاء فترة إعارته.

وقالت القناة التلفزيونية أيضا إن الشاب الصربي البالغ من العمر 21 عاما سيحصل على قرابة العشرة ملايين يورو كراتب سنوي، يُضاف إليها مليونان أو ثلاثة في صورة حوافز ومكافآت فوز بالمباريات والبطولات، مع التنويه بأن إعلان هذه الصفقة سيسبق الإعلان عن صفقة هازارد، التي ستبقى مؤجلة لحين انتهاء مباراة نهائي اليوربا ليغ، التي ستجمع تشيلسي بآرسنال على ملعب “باكو الأولمبي” في أذربيجان، في الموافق الـ29 من الشهر الجاري.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل