برّي في لقاء الأربعاء يؤكد إنتظار إنجاز الموازنة في مجلس الوزراء وإحالتها إلى مجلس النوّاب

الخميس 16 أيار , 2019 09:27 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان 

نقل النوّاب عن رئيس المجلس النيابي نبيه برّي في لقاء الأربعاء النيابي تأكيده إنتظار إنجاز الموازنة في مجلس الوزراء وإحالتها إلى مجلس النوّاب، لافتاً إلى أنّه فور ذلك سنشهد إيجابيّات على غير صعيد.نقل النوّاب عن رئيس المجلس النيابي نبيه برّي في لقاء الأربعاء النيابي تأكيده إنتظار إنجاز الموازنة في مجلس الوزراء وإحالتها إلى مجلس النوّاب، لافتاً إلى أنّه فور ذلك سنشهد إيجابيّات على غير صعيد.

ولفت الرئيس برّي إلى أنّه أعطى توجياته لكي تكثّف لجنة المال إجتماعاتها لدرس الموازنة وإن إقتضى الأمر جلستين يوميّاً من أجل إقرار الموازنة في المجلس في فترة لا تزيد عن شهر.

وحول أجواء إجتماعات مساعد وزير الخارجيّة الأميركيّة والبحث في موضوع ترسيم الحدود البحريّة والبريّة، نقل النوّاب عن الرئيس برّي قوله إنّها إيجابيّة وهي ستُتابع، مشيراً إلى أنّنا نسير بالإتجاه الإيجابي الصحيح. وأكّد أنّ هذا مردّه الموقف اللبناني الموحّد الذي يحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وفي ثروتنا النفطيّة.

وأُثير خلال لقاء الأربعاء موضوع الهدر في شركات الخليوي الذي تناقشه لجنة الإتصالات النيابيّة، فأكّد الرئيس برّي أنّه لا بدّ من متابعة الموضوع حتّى النهاية كما كان عبّر في السابق. 


مقالات وأخبار مرتبطة
٥٠ عاماً على إحـْـراق المَسْجد الأقصَى  المُبَارك
بَعد أن أدوا منَاسِك الحَج  يُكحلون عيُونهم بزيَارة  رَوضة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
سيشاهد العالم البث المباشر لتدمير ألوية «العدو»
"إرهاب الدولة" يحاصر السعودية ويهدد مستقبلها

عاجل