الشيخ جبري استقبل الشيخ الكبش: مواجهة "صفقة القرن" تتطلب قدراً أكبر من الوحدة والتماسك

الأربعاء 15 أيار , 2019 02:48 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان


استقبل الأمين العام لحركة الأمة فضيلة الشيخ عبد الله جبري، رئيس تيار الارتقاء في لبنان فضيلة الشيخ خضر الكبش، حيث كان عرض لمجمل التطورات المحلية والإقليمية. 

وقد وضع الشيخ الكبش الشيخ جبري في أجواء التطورات في مخيم المية ومية، حيث تم الاتفاق على تحويله إلى مخيم نموذجي خالٍ من ظهور العناصر المسلحة وزيها العسكري، وتفكيك المربعات الأمنية فيه، وعودة الحياة الطبيعية إليه، وإعادة تموضع الجيش اللبناني في محيط المخيم والوصول إلى المناطق التي كان يصل إليها سابقاً، مما سيسهل حياة الناس فيه ويجعلها أكثر اطمئناناً.

كما تطرق فضيلتهما إلى القضية الفلسطينية في ذكرى النكبة، وشددا على أن لا حل للقضية الفلسطينية إلا عبر المقاومة، التي أكدت قدراتها في مواجهة العدو، مناديَيْن بضرورة وحدة الفصائل الفلسطينية للارتفاع بمستوى التحدي والمواجهة مع العدو، وخصوصاً في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة، واستعداد الأميركي وأتباعه لإعلان "صفقة العصر"، مما يفرض مواجهتها بأكبر قدر من الوحدة والتماسك.

كما حيّيا الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري مؤخراً على الجماعات الإرهابية والتكفيرية، والتي تصبّ في مصلحة الشعب السوري ووحدة سورية والدولة الوطنية السورية.
 


مقالات وأخبار مرتبطة
٥٠ عاماً على إحـْـراق المَسْجد الأقصَى  المُبَارك
بَعد أن أدوا منَاسِك الحَج  يُكحلون عيُونهم بزيَارة  رَوضة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
سيشاهد العالم البث المباشر لتدمير ألوية «العدو»
"إرهاب الدولة" يحاصر السعودية ويهدد مستقبلها

عاجل