اجتماع سري بقيادة ميسي يحسم "القرار الأهم" في برشلونة

الجمعة 10 أيار , 2019 06:16 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن اجتماعا سريا جمع الثلاثي ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه ولويس سواريز عقب الإقصاء المر الذي تعرض له برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي.

ونقلت الصحيفة عن موقع "دياريو جول" قوله إن الثلاثي، الذي يعد من أعمدة برشلونة، اتفق على عدم رحيل المدرب إرنستو فالفيردي وتجميع الفريق كله حول عدم الاستجابة لشائعات الرحيل الخاصة بالمدرب، على الأقل إلى حين مواجهة فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيواجه برشلونة نظيره فالنسيا الراغب بدوره في لملمة أوراقه هذا الموسم بعد الإخفاق في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي عقب الإقصاء أمام أرسنال.

وقالت "آس" إن المباراة، التي ستقام في الخامس والعشرين من مايو الجاري ستكون آخر فرصة لفالفيردي، مشيرة إلى أن هذا الأمر جرى الاتفاق عليه بين لاعبي البارسا.

وخلص الاجتماع السري الثلاثي إلى أن مصلحة الفريق الكتالوني حاليا تكمن في بقاء فالفيردي، وأن رحيله لن يعود بالنفع أبدا على النادي.

وكانت تقارير سابقة أفادت بأن النجم الأرجنتيني ميسي يفضل بقاء فالفيردي في برشلونة الموسم المقبل وهو ما ينص عليه تعاقد المدرب مع الفريق بل وتجديد عقده لما بعد الموسم المقبل.
 


مقالات وأخبار مرتبطة
فلسطــــــــيـن تزف الشـــهـــداء النصر قَــادم
بَعد أن أدوا منَاسِك الحَج  يُكحلون عيُونهم بزيَارة  رَوضة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
سيشاهد العالم البث المباشر لتدمير ألوية «العدو»
"إرهاب الدولة" يحاصر السعودية ويهدد مستقبلها

عاجل