غاريث بايل للبيع.. من يشتري؟

الجمعة 26 نيسان , 2019 06:36 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 

لم يعد لدى ​ريال مدريد​ مشكلة في اتخاذ القرار الحاسم بمغادرة ​غاريث بايل​ القلعة البيضاء نهاية الموسم، بقدر ما اصبحت طريقة تسويقة هي الأصعب في ظل الاداء المخيب للآمال من جانب الويلزي والتراجع المستمر في مستواه وهو ما قد يجعل إمكانية بيعه بسعر مناسب صعبة للغاية.

ومنذ مغادرة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ لسانتياغو برنابيو متوجهاً إلى ​يوفنتوس​ الإيطالي، ظن بايل انه قادر على تولي دفة السفينة في ظل غياب نجم الفريق الأول إلى الأبد، لكن هذا الأمر لم يتحقق لعدم قدرته على الإيفاء بوعوده على أرض الملعب أولاً، ولتواصل مسلسل اصاباته ثانياً وهو الأهم.

ومع عودة الفرنسي ​زين الدين زيدان​ لقيادة ريال مدريد، صدر القرار الرسمي بضرورة إشراك غاريث بايل من أجل تسويقه بشكل أفضل خلال فترة الإنتقالات الصيفية، لكن المفاجأة المدوية تمثلت بعدم وصول عروض الى النادي الملكي بخلاف الموسم الماضي حيث كان الويلزي مطلوباً لعدة اندية إنكليزية.


وتبدو عملية بيع غاريث بايل الى ناد آخر بمبلغ يفوق المئة مليون يورو( وهو ما يبحث عنه فلورنتينو بيريز) أمر صعب المنال في الوقت الذي تسجل فيه أسهمه تراجعاً مخيفاً قبل ايام معدودة على نهاية الموسم الحالي سواء بالنسبه له او بالنسبة لريال مدريد.

وفي المحصلة، فإن ريال مدريد قد عرف الآن معنى المشكلة التي سيقع فيها خلال الانتقالات الصيفية ما لم يصل العرض المناسب من أجل انتقال بايل من ريال مدريد وفي ظل الانباء عن قرب قدوم هازارد الى النادي الملكي، وعليه سيتحول الويلزي الى عبء على الميرينغي كما كان في أغلب الأحيان على ارض الملعب وهو الأمر الذي قد يؤجل تعاقد الفريق مع بديل في خضم الاستعدادات لموسم مدريدي مختلف كما اشار زيدان في حديثه الأخير.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل