الاب مسلم: 3 طرق لنصرة المقدسات في ظل الهجمة الصهيونية

الخميس 14 آذار , 2019 11:32 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

 

أكد عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات، وراعي كنيسة اللاتين في غزة سابقا الأب مانويل مسلم، أن ما يجري في مدينة القدس المحتلة وخاصة في المسجد الأقصى هو عمل اجرامي ووحشي وعنصري وليس غريباً على الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح الأب مسلم، أن ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي ليس غريباً وليس جديداً فهو يعتبر مقدساتنا الإسلامية والمسيحية عبادة وثنية ومن يعتدي عليها أو يدمرها فهو يتقرب إلى الله كما يزعمون، إضافة إلى أن من خصال المحتل هو تدمير الانسان والمقدسات وسرقة الأراضي والتاريخ واحتقار كل شيء مقدس.

وأضاف الأب مسلم، إذا ملوك ورؤساء العرب فتحوا بيوتهم للمحتلين وطبعوا معهم وسمحوا لهم بالتغني بنشيد هتكفا، هل تعتقدون بأن هؤلاء العرب يمكن لهم أن ينصروا مقدساتنا الإسلامية والمسيحية من بين أنياب الوحش الإسرائيلي.

وشدد الأب مسلم، على أن ما يجري في القدس سيجري في مكة والمدينة وبغداد وكل الأماكن المقدسة في الدول العربية والإسلامية، إذا لم نتوحد في مواجهة المحتل.

ولفت إلى أن الاحتلال هو الداء، ودواءه المقاومة بكافة أشكالها، مشدداً على أن السلاح هو من يجلب العدالة، فلن تتحقق العدالة أو يتحقق السلام إلا عندما تتوفر القوة وهذه القوة ليست متوفرة في بلادنا العربية.

وبين أن نصرة المقدسات الإسلامية والمسيحية من أنياب الاحتلال الإسرائيلي لا تتحقق إلا بالوحدة والمواقف الواضحة التي تهدف للضغط على الاحتلال الإسرائيلي في كل دول العالم لإنهاء احتلاله للأراضي الفلسطينية، والسلاح "المقاومة".
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل