لك وحدك يــا الله ..

الأحد 10 شباط , 2019 11:06 توقيت بيروت إسـلاميــّـــات

الثبات ـ إسلاميات

{وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ، ..}

 

اللهم أنتَ وحدك دون سواك: أعبُدك وأسألك وأتوجَّه إليك فلا تجعل سجودي إلا بين يديك، ولا حاجاتي إلا في بابك، ولا وجهي إلا عانتاً إلى قيُّوميَّتك، وقد خابَ من حمل ظلماً.

اللهم أنت وحدك دون سواك: أذكُرك وأشكرك وأحمدك، أذكرك مُنعماً بالوجود وأشكرك مُتفضلاً بالشهود، وأحمدك مُسخراً لنا السموات والأرض مُسبغاً نعمك علينا ظاهراً وباطناً، ومن الناس من يُجادل في الله بغير علمٍ ولا هدى ولا كتابٍ منير ولا مبين.

اللهم أنت وحدك دون سواك: أُخلص العمل والقولَ والحركة والسَّكنة، فما أُمِرتُ – وأنتَ الآمِر الرحمن الحق – إلا بذلك، فحقِّقني وتولَّ أمري، وذلك دين القَيِّمة.

اللهم أنتَ وحدك دون سواك: تعالى جَدَّك، وجلَّ ثناؤك، وعزَّ شأنك، وما مِن عزيزٍ يُعزُّ إلا أنتَ، وما من مُكرِم يُكرمٍ إلا أنت، ومن يُهِن اللهُ فما له من مُكرم.

اللهم أنت وحدك دون سواك: علام الغيوب وكشَّاف الكروب وسِتِّير العيوب وغفَّار الذنوب، فاهدِنا فيمن هديت، وعافِنا فيمن عافيت، وتولَّنا فيمن تولَّيت وبارك لنا فيما قضيت، فإنك تقضي ولا يُقضَى عليك، ولا يَذلُّ مَن واليت، ولا يَعزُّ من عاديت، تباركتَ ربنا وتعاليت فلكَ الحمد على ما قضيت، ولكَ الشُّكر على ما أعطيت، ولا حولَ ولا قوة إلا بك.

اللهم أنت وحدك دون سواك: لا ملجأَ منك إلا إليك، فاللهم إنا نعوذُ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك، وبكَ منك لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك، اهدِنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين. آمين.


مقالات وأخبار مرتبطة
فلسطــــــــيـن تزف الشـــهـــداء النصر قَــادم
بَعد أن أدوا منَاسِك الحَج  يُكحلون عيُونهم بزيَارة  رَوضة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
سيشاهد العالم البث المباشر لتدمير ألوية «العدو»
"إرهاب الدولة" يحاصر السعودية ويهدد مستقبلها

عاجل